تطوير كبير في شكبة قنوات العاصمة..ومفاجآت على الشاشة!

11

أعلن المهندس أسامة الشيخ القائم بتطوير شبكة قنوات “العاصمة” والإعلامي المصري الكبير، عن إتمام اتفاقه مع الإعلامية الشابة المتألقة رانيا هاشم مذيعة قطاع الإخبار السابقة، والتي اتمت تعاقدها لتنضم لشبكة قنوات “العاصمة” في ثوبها الجديد، وسوف تقدم تلك الاعلامي البرنامج الصباحي في القناة الوليدة.

وأكدت رانيا أن التفاوض بينها وبين الشيخ لم يستغرض وقتا طويلاً، إذ أكدت رانيا أنها ترحب بالتعاون مع قامة إعلامية كبيرة بحجم المهندس أسامة الشيخ.

وحول طلب الشيخ بضرورة الحصول على إذن مسبق من الإعلامية الكبيرة صفاء حجازي رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون، قالت رانيا أن هذا الشرط احتراما للتقاليد الإعلامية، وأنها تتفهمه بشكل كبير، مؤكدة بأنها قامت بالفعل بهذه الخطوة قبل أن تبدي موافقتها على العرض المقدم لها خصوصًا وأنها تعتز بالبيت الكبير المتمثل في ماسبيرو وبمن وصفتها بأستاذتها في الأداء الإعلامي صفاء حجازي.

من ناحية أخرى قرر

ويسعى المهندس أسامة الشيخ إلى إحداث تطوير كبير، ونقلة نوعية في قناة التجرير، حيث يسعى إلى الاتفاق مع سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة الشبكة، أن يتم انطلاق بث قناتي العاصمة الأولي والعاصمة الجديدة تباعًا، وليس معًا حتى ييسر علي المشاهدين سهولة متابعتها والتعرف على محتوى كل قناة دون تداخل.

ومن المتوقع أن يبدأ إعادة إطلاق “العاصمة 1” 17 سبتمبر الجاري، على أن يتم تطويرها بشكل كبير في الشكل والمضمون لأغلب البرامج إضافة إلى ظهور إعلاميين كبار تم انضمامهم للكوكبة الأولى.

أما القناة الثانية فسوف يتم إطلاقها في 25 سبتمبر بمحتوى وشكل مختلف وتضم أيضا أبرز الإعلاميين على مستوى العالم العربي ويتم خلال ساعات عرض بروموهات القناتين بصوت الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر.

وكما صرح الشيخ في وقت سابق فسوف تشهد إطلاق القناتان كثير من المفاجآت بداية من تترات البرامج والبروموهات والتنويهات الخاصة بهم، مؤكدًا انها ستحدث نقلة كبيرة في الأسماء المختارة للبرامج الجديدة وستكون شاشة مختلفة تمامًا عن الموجود في سوق الفضائيات.

وأضاف أن الإعلامية إيناس جوهر سوف تكون مفاجأة القناة فيما سيتم عرضه من بروموهات إضافة إلي مفاجآت أخري خاصة بها سيتم الكشف عنها في توقيتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *